من أعظم مَن غنّى الراب ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من أعظم مَن غنّى الراب ....

مُساهمة  The Real Slim Shady في الجمعة مارس 19, 2010 10:37 pm

Eminem

مارشال بروس ماذرز الثالث ، المعروف باسمه الفني Eminem (ولد في 17 أكتوبر 1972)، هو ممثل ويمتلك شركة شيدي للإنتاج ومغني راب من ميزوري، الولايات المتحدة الأمريكية حائز على جوائز غرامي وأوسكار وإم تي في، وهو من أصل أسكتلندي. يعيش حالياً في مدينة ديترويت بولاية مشيغان.

وصل إيمينيم إلى الشهرة بمعاونة مغني الراب والمنتج دكتور دري، وعرف بأنه أفضل مغني راب على الإطلاق بسبب النجاح الخرافي الذي قدمه بوقت قصير وهو أكثر مغني راب حصل على جوائز عالميه على الإطلاق . اشتهر بقدرته على تغيير سرعته الشفوية بحيث يوقت أساليبه ضمن الأغنية الواحدة دون أن يفشل في التوافق مع الإيقاع. يعرف أيضاً بمهارته في السجع. بعد إطلاقه لألبوم ذا مارشال ماثرس ل ب في يونيو عام 2000 الذي رد فيه على من انتقده وترشيحه اللاحق لأربعة جوائز جرامي، من بينها جائزة أفضل ألبوم في السنة، انتقد أسلوبه الكثيرون مثل جلاد (منظمة تحالف الشواذ والسحاقيات ضد التشهير). رغم ذلك، حصل على الكثير من المدح من قبل محبي أغاني الهيب هوب والبوب والروك! لقدرته الغنائية، ووصفه الكثيرون بأنه من أفضل فناني هذا الأسلوب واكثرهم مبيعا على الإطلاق

بينما كان يتفادى تدخل أغانيه بالسياسة، أصدر إيمينيم أغنية Mosh، التي انتقد فيها الرئيس جورج بوش بقسوة وصلت لحد اهانة الرئيس بكلمات نابية، في أواخر 2004 قبل الانتخابات الرئاسية. ألبومه إنكور أصدر في وقت لاحق من ذلك العام، ثم اصدر ألبومين علي التوالي وهما Curtain Calg:The Hits وهو عبارة عن مجموعة من انجح اغانيه وإيمينيم يقدم ذا RE-UP الذي يعتبر مجموعة من الريم***ات واغاني لمغنيين آخريين في بداية طريقهم إلى الفن.

إيمينيم مع D12
في عام 2001، اسس إيمينيم فرقة دي 12. بعدها أصدرت الفرقة ألبومهم الأول ديفلز نايت الذي لقي نجاحاً كبيراً وكانت أول أغنية مفردة منه هي بربل بيلز (الحبوب البنفسجية) التي تتحدث عن تعاطي المخدر الترفيهي. نسخة الأغنية التي أصدرت للراديو والتلفزيون قد تم إعادة كتابتها بشكل ملحوظ لإزالة الطبيعة المتهجمة التي بها وسميت بربل هيلز(التلال البنفسجية). بالرغم من نجاح أول أغنية مفردة من الألبوم، الأغنية الفردية الثانية وهي فايت ميوزك لم تكن كذلك. وبعد ثلاثة أعوام من إصدار الألبوم الأول، عادت الفرقة لإصدار الألبوم الثاني دي 12 ورلد عام 2004، والذي احتوى على أغانٍ ناجحة مثل ماي باند. جميع أعضاء الفرقة ظهروا في جميع ألبومات إيمينيم منذ ألبومه The Marshel. يذكر بأن الفرقة قد فقدت أحد أعضاءها وهو بروف (Proof) في 11 أبريل عام 2006 بعدما قتل في أحد الأندية في مدينة ديترويت.

يقوم ايمينيم عادة بالنفد الحاد حد التجريح في أغانيه وبمهاجمة أحد الشخصية المعروفة ومنها أغنية (Just lose it) التي هاجم بها نجم البوب الراحل مايكل جا***ون واغنية My name is التي هاجم بها الرئيس السابق كلينتون.


عائلته:
هيلي جيد سكوت هي ابنة إيمينيم من زوجته السابقة كيمبيرلي آن سكوت. ولدت في 25 ديسمبر، 1995. قام إيمينيم بإهداؤها أغنية من ألبوم Encore من ألبوم The Eminem Show.
لايني ماذرز هي ابنة إيمينيم المتبنية، وعمرها 11 عاماً.
ناثان ماذرز هو أخ إيمينيم الأصغر _ويعد إيمينيم ولي أمره القانوني_


وقد قام Eminem بعدّة أعمال سينيمائيّة منها :
The wash عام 2001
Eight Mile عام 2002
avatar
The Real Slim Shady

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 24
الموقع : Hims

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى